منتدى أهل البيت عليهم السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بكم في منتداكم

يشرّفنا انضمامكم إلى أسرة المنتدى بالتسجيل والمشاركة
ولكم الأجر والثواب



إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
عن رسول الله محمد صلّى الله عليه وآله : ( من كان أكثر همه نيل الشهوات نزع من قلبه حلاوة الإيمان )
عن أمير المؤمنين علي صلوات الله وسلامه عليه : ( إن البلاء للظالم أدب ,وللمؤمن امتحان , وللأنبياء درجة , وللأولياء كرامة )
عن مولاتنا السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله وسلامه عليها : ( جعل الله الايمان تطهيراً لكم من الشرك ، وجعل الصلاة تنزيهاً لكم من الكبر )
عن الإمام الحسن المجتبى صلوات الله وسلامه عليه : ( من أحبّ الدنيا ذهب خوف الآخرة من قلبه )
عن الإمام سيد الشهداء الحسين صلوات الله وسلامه عليه : ( إيّاك وما تعتذر منه,فإن المؤمن لا يسيء ولا يعتذر,والمنافق كل يوم يسيء ويعتذر )
عن الإمام علي السجاد صلوات الله وسلامه عليه : ( آيات القران خزائنُ فكلّما فُتِحَتْ خِزانةٌ ينبغي لك أن تنظر ما فيها )
عن الإمام محمد الباقر صلوات الله وسلامه عليه : ( أربع من كنوز البر : كتمان الحاجة , وكتمان الصدقة , وكتمان الوجع ,وكتمان المصيبة )
عن الإمام جعفر الصادق صلوات الله وسلامه عليه : ( مَن أحبّ أن يعلم أَقُبلت صلاته أم لم تُقبَل ، فلينظر هل منعته صلاته عن الفحشاء والمنكر ؟! فبقدر ما منعته قُبلت منه )
عن الإمام موسى الكاظم صلوات الله وسلامه عليه : ( من حسن بره بإخوانه وأهله مد في عمره )
عن الإمام علي الرضا صلوات الله وسلامه عليه : ( من لم يقدر على ما يكفر به ذنوبه ، ليكثر من الصلاة على محمد وآل محمد ، فإنها تهدم الذنوب هدما )
عن الإمام محمد الجواد صلوات الله وسلامه عليه : ( تَوسَّدِ الصَّبر ، واعتَنِقِ الفَقر ، وارفضِ الشَّهَوَات ، وخَالف الهوى ، واعلَم أَنَّكَ لَن تَخلُو مِن عَينِ الله ، فانظُر كَيفَ تَكُون )
عن الإمام علي الهادي صلوات الله وسلامه عليه : ( حُسن الصورة جمالٌ ظاهر وحُسن العقل جمالٌ باطن )
عن الإمام الحسن العسكري صلوات الله وسلامه عليه : ( قلب الأحمق في فمه وفم الحكيم في قلبه )
عن الإمام المهدي المنتظر عجّل الله تعالى فرجه الشريف: ( إنّ الحقَّ معنا وفينا ، لا يقولُ ذلك سوانا إلاّ كذّابٌ مُفتَر )

شاطر
 

 استرالي مسيحي يتشيّع في مؤسسة ولي العصر (عج) للسيد القزويني + صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خادم أهل البيت
المدير العام
خادم أهل البيت

عدد المساهمات : 185
نقاط التميز : 273
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

استرالي مسيحي يتشيّع في مؤسسة ولي العصر (عج) للسيد القزويني + صور Empty
مُساهمةموضوع: استرالي مسيحي يتشيّع في مؤسسة ولي العصر (عج) للسيد القزويني + صور   استرالي مسيحي يتشيّع في مؤسسة ولي العصر (عج) للسيد القزويني + صور I_icon_minitimeالخميس 02 سبتمبر 2010, 3:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة على سيدنا رسول الله وآله الطاهرين واللعن على اعدائهم اجمعين

لقد سافر شخص مسيحي من استراليا الى مدينة قم المقدسة وحضر في مؤسسة ولي العصر (عج)

واعلن تشيّعه هناك على يد الاستاذ الدكتور السيد محمد الحسيني القزويني (حفظه الله)






وقد كان تعرّف على الموقع الالكتروني للمؤسّسة فصار يتابع ويتابع ويسال ويرسل ما لديه من اشكالات وشبهات حتى وصل الى الطريق فسافر الى مدينة قم المقدسة وحضر عند رئيس المؤسسة وبيّن بعض الملاحظات ثم اجابه السيد محمد الحسيني القزويني (حفظه الله) على ما كان ينقصه فقرأ الشهادتين وانضمّ إلى مذهب أهل بيت النبي

وهذه صورة لـ Mitchell Rackley

استرالي مسيحي يتشيّع في مؤسسة ولي العصر (عج) للسيد القزويني + صور DSC01022


والآن ترجمة لنصّ الخبر من موقع مؤسسة ولي العصر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) للدراسات الاسلامية التابع للاستاذ الدكتور اللسيد محمد الحسيني القزويني (حفظه الله) ..

واعتذر اذا كانت الترجمة بسيطة جدا ..

http://valiasr-aj.com/fa/page.php?bank=khabar&id=1114


ميتشيل ركلي (Mitchell Rackley) قام بطرح مجموعة من الاسئلة والاشكالات عن الدين الاسلامي المبين وانتقد الجرائم التي يرتكبها الوهابية , طالبان , والقاعدة في كل نقاط العالم .. واضاف ان دين الاسلام تم تعريفه لغير المسلمين على انه دين الخشونة والعنف .. ولكني والحمد لله توجّهت بعد هذه الجلسة انها ليست الا فرقة منحرفة تحمل اسم الاسلام ولا غير .
وفي هذه الجلسة المباركة قام سماحة آية الله السيد محمد الحسيني القزويني (حغظه الله) بتوجيه ميتشيل ركلي (Mitchell Rackley) حيث قال له : لقد كان هدف الانبياء عليهم السلام هدفا مشتركا واحدا وهو الدعوة الى التوحيد والمعاد .
مسؤول مؤسسة ولي العصر (عج) للدراسات الاسلامية بيّن ان الاديان تكاملت شيئا فشيء واضاف : على مقياس الرقي والتطور بين اتباع الاديان الموحّدة , انزل الله عزوجل لهم اديانا جديدة واكمل ممّا قبلها , وهذا الامر واضح في أمة ابراهيم حتى امة موسى ومن امة عيسى المسيح حتى امة نبيّنا المصطفى محمد التي كانت آخر نسخة موحّدة لهداية البشر وسعادتهم , ونبي الاسلام هو خاتم النبيين , يعني آخر من أرسله الله عزوجل لهداية البشر , والاسلام هو الشكل المتكامل للاديان الالهية .
لقد بشّر الانبياء جميعا اقوامهم واتباعهم بقدوم نبينا محمد , حتى اننا نرى في بعض نسخ انجيل هذا اليوم المحرّفة انها تشير إلى خصائص نبي الاسلام .
الدكتور السيد محمد الحسيني القزويني عضو الهئية العلمية في جامعة آل البيت (ع) العالمية ؛ قام بتصوير شفاف وواضح لدين الاسلام وعرّف فرقة الوهابية له جيّدا , وذكر ان الاسلام دين الصّلح , الرحمة , والعدالة واضاف ان الذي يتقبّل الاسلام بالعقل والتفكر يتوصّل الى عمق رحمة هذا الدين .
وفي معرض الاجابة عن سؤال ميتشيل ركلي (Mitchell Rackley) بخصوص المنقذ الالهي هل هو عيسى ام الامام المهدي قال الدكتور القزويني ان السيد المسيح بعد النزول من السماء , يصلّي وراء مولانا الامام المهدي ويكون من افضل اصحابه واعوانه في مسير السّعي لاجراء العدالة والصّلح العالميّين , وبعد رؤية هذه الرابطة والعلاقة الحميمة مع دين الاسلام يدخل اغلب المسيحيّين الى صفوف المسلمين في العالم .
ثم بعد ذلك قام ميتشيل ركلي (Mitchell Rackley) بأداء الشهادتين واعتناق الدين الاسلامي رسميّا حتى ان جسمه لم يكد يتحمّله من البهجة والسرور , واشار الى ان في استراليا الكثير من الشباب المسيحي الذي يتهرّب من الكنيسة والمسيحيّة وله علقة بدين الاسلام ولكنّه لا يرى من يجيبه عن ضالّته واشكالاته ويهديه الى هذا الطريق , وفي آخر الامر اصر على ان تقوم المؤسسة بالاجابة عن اسئلته التي سيرسلها عبر البريد الالكتروني كي يكون سفيرا طيّبا للاسلام .


استرالي مسيحي يتشيّع في مؤسسة ولي العصر (عج) للسيد القزويني + صور DSC01009


اليمين : الاستاذ الدكتور السيد محمد الحسيني القزويني دام ظله
اليسار : ميتشيل ركلي (Mitchell Rackley) حفظه الله

والسلام عليكم ورحمة الله ..

************************
اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على رسولك ونبيّك وحبيبك وخير خلقك محمد وأهل بيته الطيّبين الطاهرين الخيّرين الفاضلين وعجّل فرجهم الشريف والعن أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين يا كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahel-lbait.ahlamontada.net
 
استرالي مسيحي يتشيّع في مؤسسة ولي العصر (عج) للسيد القزويني + صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أهل البيت عليهم السلام :: المنبر العقائدي :: حوار الأديان-
انتقل الى: